مكتب الاتصال الحكومي هو المالك والمشغل لهذا الموقع الإلكتروني.

وتعتبر جميع المعلومات والمواد المنشورة في هذا الموقع ، ملكية فكرية لمكتب الاتصال الحكومي، وهي تخضع تحت حماية القوانين القطرية والدولية المتعلقة بحقوق المؤلف والعلامات التجارية وعلامات الخدمات أو الحقوق الأخرى المتعلقة بالملكية الفكرية.

يعتبر هذا الموقع و شعاره علامتين تجاريتين مملوكتين لمكتب الاتصال الحكومي.

لا يجوز بيع أو ترخيص أو ايجار أو تحوير أو نسخ أو اعادة انتاج أو اعادة نشر أو تحميل أو نشر الكتروني أو نقل أو توزيع أو عرض عام أو تحرير أو انتاج مشتقات عمل من أي مواد أو محتوى من هذا الموقع لأغراض عامة أو تجارية.

ولكن يجوز تنزيل مواد من هذا الموقع فقط للاستعمال الشخصي غير التجاري بشرط ذكر المؤلف والاشعارات الأخرى المتعلقة بالملكية المتضمنة اصلاً في المواد.

تتطلب جميع الاستخدامات الأخرى اذناً خطياً من مكتب الاتصال الحكومي أو الطرف الثالث المالك لهذه المواد.

يمنع منعاً باتاً تحوير المواد أو استخدامها لأي غرض آخر لا تسمح به صراحةً هذه الشروط الخاصة بالسياسة  بما في ذلك استخدام أي من هذه المواد في أي موقع الكتروني آخر أو في حواسيب ذات صلة بمجال الشبكات.

لدى مكتب الاتصال الحكومي الحق، وفي أي وقت ، تعديل أي من الشروط الخاصة بسياسة الخصوصية أو حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بهذا الموقع الإلكتروني ، ودون الحاجة إلى توجيه إنذار أو إخطار مسبق.

تكون قوانين دولة قطر وحدها ،  هي القوانين المطبقة في كل ما يتعلق بالنزاعات التي قد تنشأ نتيجة استخدام هذا الموقع الإلكتروني ، ويكون لمحاكم دولة قطر الاختصاص الحصري في النظر في تلك النزاعات والبت فيها .