مكتب الاتصال الحكومي يصدر النسخة السابعة من مجلة كيو لايف

19 يناير 2020

أصدر مكتب الاتصال الحكومي اليوم النسخة السابعة من مجلة كيو لايف، التي تحمل عنوان “القطريون في الخارج”، وتحتفي بدور دولة قطر المتنامي في الساحة العالمية عبر مجالات متنوعة كالفنون والأزياء والرياضة والعمل الدبلوماسي.

ويستعرض آخر عدد من مجلة كيو لايف تأثير دولة قطر في الخارج ويروي قصص أولئك الذين  يعملون على إحداث التغيير على الصعيد العالمي.

وعلى مر السنين، شهدنا ظهور دولة قطر على المستوى العالمي، ففي عام 2019، استضافت الدولة بطولة العالم لألعاب القوى، وكأس الخليج العربي، وكأس العالم للأندية 2019، لتترسخ بذلك مكانتها كمركز رياضي إقليمي وعالمي. كما زادت دولة قطر من نشاطها في المجالين الخيري والدبلوماسي بشكل واسع، وكثفت الدولة جهودها التنموية بدعم المحتاجين في أرجاء العالم. ولا شك في أن عزيمة القطريين في الخارج وتفانيهم  في العمل الدؤوب جعلا من هذه الطموحات والتطلعات واقعاً ملموساً.

ويتضمن العدد السابع من مجلة كيو لايف مقابلة مع سعادة الشيخة علياء بنت أحمد آل ثاني، المندوب الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة.، كما يحتفي بالبطل الأولمبي معتز برشم، الذي تُوّج بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لألعاب القوى التي احتضنتها الدوحة مؤخراً،

وعبر صفحاتها، تم تسليط الضوء على إمكانيات المواطنين داخل الدولة، وعلى التغييرات الصغيرة التي من الممكن ان تحدث التغيير عالمياً، حيث تقدم المؤسسات الخيرية، كمبادرة “صندوق السعادة”، أمثلة مؤثرة تعتبر خير دليل على التزامنا الراسخ في التنمية محلياً وعالمياً.

يمكن تصفح مجلة كيو لايف من خلال زيارة موقع كيو لايف الإلكتروني التابع لمكتب الاتصال الحكومي، الذي يلقي الضوء على انجازات المبتكرين ورواد الأعمال وأولئك الذين احدثوا بصمة في مجالاتهم في دولة قطر والعالم. كما يمكن مشاهدة المقابلات المصورة مع العديد من المساهمين في هذا العدد، الذين عبروا عن طموحاتهم وعما يصعب التعبير عنه في النسخة المكتوبة.

لا تفوتوا فرصة الاطلاع على قصص كل من الناشط البيئي نيشاد شافي، والسيدة سلام الشوا نائب أول الرئيس للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية ، والمغامر ومحطم الأرقام القياسية فهد بادار، وغيرهم من الأشخاص الملهمين من خلال زيارة موقع كيو لايف الإلكتروني وحساب الإنستغرام.