اصدر مكتب الاتصال الحكومي النسخة الرابعة من مجلة كيو

30 يونيو 2018

اصدر مكتب الاتصال الحكومي النسخة الجديدة من مجلة كيو تحت عنوان رواد دولة قطر، والتي سلطت الضوء على ابرز المواهب التي كانت لها بصمة واضحه في مسيرة التنمية.

يتم اصدار مجلة كيو مرتين سنوياً والتي تهدف إلى نقل صورة دقيقة عن دولة قطر إلى العالم، وإبراز انجازات ومبادرات الدولة في مختلف المجالات سواءً على المستوى المحلي أو الخارجي.

وقال سعادة الشيخ سيف بن أحمد آل ثاني ، مدير مكتب الاتصال الحكومي، ” تسلط هذه النسخة من مجلة كيو الضوء على الجيل الجديد من المبدعين، الذين وضعوا بصمتهم في هذا العالم وساهموا في إلقاء الضوء على دولة قطر.”

من رواد الأعمال إلى الرياضيين الأولمبيين، تعرض هذه النسخة من المجلة مواهب وطموحات مواطني ومقيمي دولة قطر. حيث  تبرز مجلة كيو الرواد في مجال الثقافة مثل صانعة الأفلام القطرية أ. ج. آل ثاني ومدوّنة الطعام راشيل موريس، وأبطالنا الرياضيين مثل الرامية الأولمبية بهية الحمد، و رواد الاعمال مثل مصممة الملابس الرياضية هيا الغانم والمصممة سارة الحمادي.

وأكد سعادة الشيخ سيف بن أحمد آل ثاني “انه لمن الرائع أن نرى أن الكثير من هؤلاء الرواد نساء، نحن فخورون في دولة قطر بأن النساء يلعبن دوراً هاماً في رسم مستقبل الدولة.”

تتوفر النسخة المطبوعة من مجلة كيو في العديد من الجهات في دولة قطر وفي سفارات الدولة حول العالم. كما تم اصدار النسخة الرقمية من المجلة في موقع مكتب الاتصال الحكومي سعياً لجعل المجلة متاحة للجميع.

يرجى زيارة صفحة مجلة كيو لمعرفة المزيد من المعلومات حول المجلة.